~¤©§][ منتديات el وائـــــــــــــــــــل wa][§©¤~
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدي وائل منتدي شيق ومفيد ومنوع من كل شي بإمكانك تسجل معنا مركز تحميل صور وكل ما يتعلق بهما

الرئيسية<div style="floأحدث الصوردخولالتسجيل

رسالة الي كل عضو اطلب اي توقيع وانشالله وعد بلخدمة

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الامبراطور
المدير العام
الامبراطور

ذكر
من الذي دعاك للتسجيل بلمنتدي : انا المدير
سنة الميلاد : 1992
my sms : شجانى حبها حتى بكيت وفى قلبى لها شوق بنيت فقلت ...انا لغيرك ما سعيت لانك ياااجنة الفردوس اغلى ما تنميت

بطاقة الشخصية
وائل: 10

رسالة الي كل عضو اطلب اي توقيع وانشالله وعد بلخدمة Empty
مُساهمةموضوع: رسالة الي كل عضو اطلب اي توقيع وانشالله وعد بلخدمة   رسالة الي كل عضو اطلب اي توقيع وانشالله وعد بلخدمة I_icon_minitimeالخميس 1 مايو - 12:57

انا بلنيابة عن الاخ وعد المدير العام رسالة الي كل عضو اطلب اي توقيع وانشالله وعد بلخدمة 0550

ايها الاعضاء الاحباء اطلبوا التواقيع من الاخ عصام وعد وهوا بلخدمة رسالة الي كل عضو اطلب اي توقيع وانشالله وعد بلخدمة 64861

هادا الحكم حكمت عليه انا ابو عدنان لأنه حكا بدو يتحداني ومش عارف مين انا المدير رسالة الي كل عضو اطلب اي توقيع وانشالله وعد بلخدمة 705670

رسالة الي كل عضو اطلب اي توقيع وانشالله وعد بلخدمة 801164 رسالة الي كل عضو اطلب اي توقيع وانشالله وعد بلخدمة 801164 رسالة الي كل عضو اطلب اي توقيع وانشالله وعد بلخدمة 801164 رسالة الي كل عضو اطلب اي توقيع وانشالله وعد بلخدمة 801164 رسالة الي كل عضو اطلب اي توقيع وانشالله وعد بلخدمة 801164 رسالة الي كل عضو اطلب اي توقيع وانشالله وعد بلخدمة 801164 رسالة الي كل عضو اطلب اي توقيع وانشالله وعد بلخدمة 801164 رسالة الي كل عضو اطلب اي توقيع وانشالله وعد بلخدمة 801164 رسالة الي كل عضو اطلب اي توقيع وانشالله وعد بلخدمة 801164 رسالة الي كل عضو اطلب اي توقيع وانشالله وعد بلخدمة 801164

وسترو المزيد من اخينا وعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد رسالة الي كل عضو اطلب اي توقيع وانشالله وعد بلخدمة 927430 رسالة الي كل عضو اطلب اي توقيع وانشالله وعد بلخدمة 927430 رسالة الي كل عضو اطلب اي توقيع وانشالله وعد بلخدمة 705670

انا بنيابة عن وعد
الامبراطور
المدير العام
الامبراطور

ذكر
my sms : شجانى حبها حتى بكيت وفى قلبى لها شوق بنيت فقلت ...انا لغيرك ما سعيت لانك ياااجنة الفردوس اغلى ما تنميت

بطاقة الشخصية

مُساهمةموضوع: رد: رسالة الي كل عضو اطلب اي توقيع وانشالله وعد بلخدمة   رسالة الي كل عضو اطلب اي توقيع وانشالله وعد بلخدمة I_icon_minitimeالخميس 1 مايو - 12:59

مرحبا عموا وعد انا بدي صورة مشكلة لحماس بتعملي اياها
وعد
مصمم مبدع
وعد

my sms : منتديات el وائل wa

بطاقة الشخصية

مُساهمةموضوع: رد: رسالة الي كل عضو اطلب اي توقيع وانشالله وعد بلخدمة   رسالة الي كل عضو اطلب اي توقيع وانشالله وعد بلخدمة I_icon_minitimeالخميس 1 مايو - 13:10

عل العموم يا أيها الاعضاء العزاء على قلبي
أخوكم وعد لا يفقه شئ في التصميم
بس أبو عدنان المدير هو الذي يفقه في عالم التصميم
وهو على أتم الاستعداد لعمل أي توقيع أن شاء الله
وهو قد المسئوالية ان شاء الله
وعـــــــــــــــــــــــــد
ِِ
الامبراطور
المدير العام
الامبراطور

ذكر

بطاقة الشخصية

مُساهمةموضوع: رد: رسالة الي كل عضو اطلب اي توقيع وانشالله وعد بلخدمة   رسالة الي كل عضو اطلب اي توقيع وانشالله وعد بلخدمة I_icon_minitimeالخميس 1 مايو - 13:20

له له له له هلله وعد

معقول شو هادا انت كبرت من قيمتي انا ما بعرفش حاجة بلتصميم

وانت الي بتعرف وما بدها اتنين يحكو فيهاااااااااااااااااااااااااااا
وعد
مصمم مبدع
وعد

my sms : منتديات el وائل wa

بطاقة الشخصية

مُساهمةموضوع: رد: رسالة الي كل عضو اطلب اي توقيع وانشالله وعد بلخدمة   رسالة الي كل عضو اطلب اي توقيع وانشالله وعد بلخدمة I_icon_minitimeالجمعة 2 مايو - 1:13

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا شباب مرحبا وصبايا بالنسبة للأعلان الذي في أول الصفحة هادي إعلان عاري عن الصحة والذي نزل الاعلان هو الذي بدو يعمل شهرة له انو هو بعمل تصاميم بس مش حفشكل الموضوع كله هادي لا والله ما كاسف أخوية الامبرطور لذا و من يريد منكم توقيع أو تصاميم أنا عن نفسي وعن أخويا الامبرطور حنا على أتم الجاهزية لعمل أي توقيع أن شاء الله
تفضلوا بطلب التوقيع من أخوكم الفاضل الامبرطور

مع تحيات الأخوين وعــــــــــد والامبرطور
:
نااااااااار: رسالة الي كل عضو اطلب اي توقيع وانشالله وعد بلخدمة 85290 رسالة الي كل عضو اطلب اي توقيع وانشالله وعد بلخدمة 85290 رسالة الي كل عضو اطلب اي توقيع وانشالله وعد بلخدمة 85290 رسالة الي كل عضو اطلب اي توقيع وانشالله وعد بلخدمة 85290 رسالة الي كل عضو اطلب اي توقيع وانشالله وعد بلخدمة 85290 رسالة الي كل عضو اطلب اي توقيع وانشالله وعد بلخدمة 85290 رسالة الي كل عضو اطلب اي توقيع وانشالله وعد بلخدمة 85290 رسالة الي كل عضو اطلب اي توقيع وانشالله وعد بلخدمة 85290 رسالة الي كل عضو اطلب اي توقيع وانشالله وعد بلخدمة 85290 رسالة الي كل عضو اطلب اي توقيع وانشالله وعد بلخدمة 85290 رسالة الي كل عضو اطلب اي توقيع وانشالله وعد بلخدمة 85290 رسالة الي كل عضو اطلب اي توقيع وانشالله وعد بلخدمة 85290 رسالة الي كل عضو اطلب اي توقيع وانشالله وعد بلخدمة 85290 رسالة الي كل عضو اطلب اي توقيع وانشالله وعد بلخدمة 571650 رسالة الي كل عضو اطلب اي توقيع وانشالله وعد بلخدمة 571650 رسالة الي كل عضو اطلب اي توقيع وانشالله وعد بلخدمة 571650 رسالة الي كل عضو اطلب اي توقيع وانشالله وعد بلخدمة 571650
الامبراطور
المدير العام
الامبراطور

ذكر

بطاقة الشخصية

مُساهمةموضوع: رد: رسالة الي كل عضو اطلب اي توقيع وانشالله وعد بلخدمة   رسالة الي كل عضو اطلب اي توقيع وانشالله وعد بلخدمة I_icon_minitimeالجمعة 2 مايو - 7:18

طيب يلا صمملي

رسالة الي كل عضو اطلب اي توقيع وانشالله وعد بلخدمة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-